الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » السواح من دبي: سيفاجئ الزائرون لمعرض غلف فود بعودة المنتج السوري الفريد من نوعه

السواح من دبي: سيفاجئ الزائرون لمعرض غلف فود بعودة المنتج السوري الفريد من نوعه

بدعم من هيئة تنمية الصادرات ودعم الإنتاج المحلي واتحاد المصدرين السوري، ينطلق  اليوم معرض “غلف فود” 2017 في دبي وذلك بمشاركة 21 شركة سورية.

وبين رئيس اتحاد المصدرين “محمد السواح ” أن كبرى الشركات السورية الغذائية تشارك بأكبر معرض أغذية في العالم، حيث أن الجناح السوري يضيء بهذا الحدث العالمي، لافتا إلى أن سورية مشهورة بأنواع الأغذية التي ليس لها مثيل عالمياً مثل الكمون واليانسون والشمرة وزيت الزيتون والكزبرة والكنسروة والمخللات والحلويات والزعتر والأعشاب الطبية وورق الغاز والكثير من المواد الغذائية التي تطول قائمتها.

ونوه “السواح “إلى أن مشاركة الشركات السورية في هذا المعرض له حضور كبير بقوة الخالق، والذي حبانا بقوام المواد الغذائية الفريدة بين معظم الأمم، مشيرا إلى أن رغم الحرب القذرة التي تشن على سورية وعلى مدار السنوات الماضية إلا أن البركة لم تغادر أرضنا وأهلنا ومائنا.

ولفت” السواح” إلى أن المشاركة السورية في هذا المعرض جاء ليؤكد للعالم بأجمعه بأن شعار “صنع في سورية” لا يزال ينبض بالحياة رغم صعوبة الظروف التي تمر بها سورية، ورغم العقوبات الاقتصادية الجائرة، المفروضة على الاقتصاد السوري، ورغم صعوبات الإنتاج محلياً، مضيفا: “مشاركة الشركات السورية في هذا المعرض العالمي، هو البرهان على كل ما نقوله، وسيفاجئ الحضور بتألق الإنتاج السوري غداً“.

يشار إلى أن مشاركة الشركات السورية في المعرض ضمن جناح مساحته 225 مترا، حيث يشارك في المعرض أكثر من 5000 عارض، وبلغ عدد زوار المعرض في العام الماضي أكثر من 85 ألف زائر من كل دول العالم.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مهرجان صنع في سورية بمدينة بنغازي الليبية

تنطلق اليوم فعاليات معرض (صنع في سورية) في مدينة بنغازي الليبية الذي يقيمه اتحاد المصدرين ...