الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » “سيريافود”يفتتح فعالياته غداً…

“سيريافود”يفتتح فعالياته غداً…

يفتتح يوم غد الأربعاء معرض الصناعات الغذائية التصديرية “سيريافود” بمشاركة 120 شركة سورية برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية ووزارة الصناعة وبتنظيم اتحاد المصدرين السوري وغرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع اتحاد غرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية وريفها وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً على أرض مدينة المعارض في دمشق ويستمر لغاية السادس الشهر الحالي.
رئيس القطاع الزراعي في اتحاد المصدرين إياد محمد بين أنه تم توجيه الدعوات لنحو 300 رجل أعمال من البلدان الشقيقة والصديقة ومن دول أوروبية لزيارة المعرض الذي يستمر أربعة أيام والاطلاع على المنتجات الصناعية الغذائية السورية لإجراء الاتفاقيات وتوقيع العقود التصديرية وتعزيز وجود المنتج الغذائي السوري في الخارج الذي ما زال محافظا على سمعته وجودته رغم الصعوبات التي تعرض لها خلال الحرب على سورية.
وبين محمد, أن زائري المعرض سيشهدون أكبر ساحة للتذوق المجاني لمعروضات الصناعات الغذائية التصديرية ضمن فعاليات أيام المعرض.
بدوره أكد عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس القطاع الغذائي في الغرفة طلال قلعه جي أنه تم حجز مساحة نحو 7 آلاف متر مربع للمعرض تتوزع بين صالتي العرض والتذوق لكبرى الشركات الصناعية الغذائية المصدرة أو من الشركات الراغبة بالتصدير بهدف فتح أسواق خارجية جديدة لها أو تعزيز وجودها في أسواقها التقليدية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سيريافود” يظهر جودة المنتج الغذائي..مشاركون: فتح منافذ تصديرية جديدة إلى الخارج

شهد معرض الصناعات الغذائية التصديرية “سيريافود” حضوراً لافتاً لعدد كبير من رجال الأعمال والصناعيين والمستوردين ...