الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » “صنع في سورية” للألبسة الرجالية.. منصة لدعم المنتج السوري وتصديره إلى الخارج

“صنع في سورية” للألبسة الرجالية.. منصة لدعم المنتج السوري وتصديره إلى الخارج

شكل معرض “صنع في سورية” التخصصي للألبسة الرجالية منصة لترويج المنتجات النسيجية السورية وتسويقها وإبرام عقود مع رجال الأعمال من دول عدة زاروا المعرض واطلعوا على التطور الذي تشهده الصناعات النسيجية في سورية.

الدورة الثانية من المعرض الذي اختتمت فعالياته اليوم ونظمه اتحاد المصدرين السوري وغرف الصناعة والتجارة ورابطة المصدرين السوريين للألبسة والنسيج على مدى أربعة أيام بمدينة المعارض شهدت زيادة في عدد المشاركين الذين وصلوا إلى نحو مئة تاجر وصناعي إضافة إلى التنوع في المعروضات.

وفي لقاءات مع عدد من المشاركين خلال المعرض أوضح خالد سيف صاحب شركة لورد للألبسة الرجالية أن المعرض شكل فرصة لجميع الصناعيين لعرض منتجاتهم وتسويقها الأمر الذي يسهم في تطوير القطاع الاقتصادي منوها بالإقبال الذي شهدته الدورة الحالية وتميزها عن سابقتها.

وأكد صاحب شركة برونو للأحذية معاذ عطايا أن المعرض يتيح المجال لدعم المنتج السوري وتصديره للأسواق الخارجية بينما أشار هيثم دهميه من شركة البدرة المختصة بالألبسة الموحدة “للفنادق والمطاعم والمشافي” إلى أهمية مشاركة رجال الأعمال من الدول المجاورة بالمعرض لدعم المنتج السوري وترويجه وإعادته إلى ألقه السابق وليثبت جدارته ووجوده.

بدوره سالم دونتلي صاحب شركة جلديات باولو لفت إلى دور المعرض في جذب الزبائن من الأسواق الداخلية والخارجية والتواصل معهم بينما أوضح ياسر جوخة من شركة اشبيلية أن هدف المعرض الترويج للبضائع السورية وإظهار جودتها في مختلف الأسواق.

من ناحيته أشار الصناعي زهير سعد إلى أن واجبهم كتجار وصناعيين سوريين المساهمة في عرض وتسويق المنتجات السورية في الأسواق الخارجية وتحفيز غيرهم من العاملين في هذا القطاع لتقديم أفضل ما لديهم بما يسهم في نهوض الواقع الصناعي بينما رأى هيثم سلطة جي من شركة إيفرست للألبسة أن المعرض يثبت بدء تعافي القطاع الصناعي ووصوله إلى مستويات الإنتاج القابل للتصريف.

ومن رجال الأعمال الزوار أكد رئيس وفد التجار الكويتي فهد خضير أن المعرض نافذة لترويج وتسويق منتجات المصانع السورية من الألبسة ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة محليا وخارجيا.

وفيما يتعلق بأسعار المنتجات المعروضة بين التاجر الكويتي أيمن الماشي أنها مدروسة ومقبولة بالمقارنة مع أسعار الأسواق الخارجية مشيرا إلى أن المعرض فرصة لعقد الكثير من الصفقات التجارية في مجال توريد الألبسة والتشجيع على تصدير المنتج السوري إلى دول العالم بتشكيلاته المميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“سيريافود” يظهر جودة المنتج الغذائي..مشاركون: فتح منافذ تصديرية جديدة إلى الخارج

شهد معرض الصناعات الغذائية التصديرية “سيريافود” حضوراً لافتاً لعدد كبير من رجال الأعمال والصناعيين والمستوردين ...