الرئيسية » الأخبار » أخبار منوعة » رئيس رابطة المصدرين: حل مشاكل صناعيي الألبسة بتطبيق الذكاء الصنعي وتقتنياته

رئيس رابطة المصدرين: حل مشاكل صناعيي الألبسة بتطبيق الذكاء الصنعي وتقتنياته

زار الدكتور باسل يونس رئيس قسم هندسة الغزل والنسيج في كلية الهندسة الميكانيكة والكهربائية بدمشق ومجموعة من دكاترة الكلية رابطة المصدرين للالبسة والنسيج.
وتم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين الكلية والرابطة بما يخص تطوير مراحل الانتاج في صناعة الألبسة والنسيج وخاصة ما يتناول تطبيق تقنيات الذكاء الصنعي في صناعة الألبسة في سورية.
وخلال الاجتماع جرى مناقشة مجموعة من المشاكل التي تواجه الصناعيين خلال مراحل الانتاج وإمكانية العمل على حل هذه المشاكل بتطبيق الذكاء الصنعي وتقنياته وتحسين أداء خطوط الانتاج، هذا ما أكده رئيس رابطة المصدرين للالبسة والنسيج أكرم قتوت.
بدوره أنس طرابلسي أمين سر رابطة المصدرين للالبسة والنسيج أكد أن الاجتماع كان حلقة ضمن سلسلة التعاون المشترك بين الرابطة و الكلية. حيث جرى دراسة تطبيق رسالة دكتوراه عن اتمتة مراحل العمل ضمن مصانع الألبسة و استخدام الخوارزميات العلمية في حساب زمن انتاج القطعة واستغلال الذكاء المعلوماتي في المشاركة بعملية الانتاج للوصول الى معامل تعمل بشكل منظم تستفيد في العملية الانتاجية من استخدام العلم للوصول الى انتاجية أعلى وانتاجية نموذجية بحسب المقاييس العالمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتخاب سورية رئيسا للوفد العمالي العربي في مؤتمر العمل بالقاهرة

انتخبت سورية رئيسا للوفد العمالي العربي للمرة الثانية على التوالي في مؤتمر العمل العربي المنعقد ...