الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » بمشاركة 300 شركة محلية..انطلاق فعاليات معرض صنع في سورية اليوم

بمشاركة 300 شركة محلية..انطلاق فعاليات معرض صنع في سورية اليوم

انطلقت اليوم فعاليات معرض “صنع في سورية” التخصصي للألبسة والنسيج الذي يستمر لغاية 17 الشهر الجاري، ويأتي هذا المعرض الذي ينظمه اتحاد المصدرين السوري واتحاد الغرف الصناعة السورية واتحاد غرف التجارة السورية و بالتعاون مع رابطة المصدريين السورريين للألبسة والنسيج ، في وقت تشهد صناعة النسيج السوري حالة من التعافي تمكنت من خلالها مئات المصانع من العودة إلى الإنتاج مجدداً بالتوازي مع القرارات الحكومية المتتالية لدعم الصناعة بشكل عام وصناعة النسيج بشكل خاص.
وبين رئيس الاتحاد المصدرين السوري محمد السواح أن عدد الشركات المشاركة في هذا المعرض وصل إلى 300 شركة محلية من مختلف المحافظات، كما تم دعوة نحو 800 رجل أعمال مستورد من 18 دولة عربية وصديقة.
وأشار السواح إلى أن معرض “صنع في سورية” التخصصي في صناعة النسيج يضم مختلف أنواع الألبسة الولادية والرجالية والنسائية والبياضات والجوارب والأحذية ومستلزمات الإنتاج والأقمشة،
وأضاف السواح أن هذا المعرض يعتبر من أكبر المعارض في مجال الألبسة والنسيج على مستوى المنطقة ويكتسب أهمية خاصة كونه يشير إلى تعافي هذا القطاع مشيرا إلى أن المعرض يشكل فرصة حقيقية لقطاع صناعة النسيج في سورية لإثبات وجوده مجددا في الأسواق التصديرية واستعادة مكانته كمنتج منافس بالجودة والسعر. مشيرا إلى أن الاتحاد سيقيم الشهر القادم معرضا للألبسة الرجالية في مدينة المعارض بدمشق.
ويتوقع السواح أن يكون هذا المعرض منصة لتلاقي رجال الأعمال السوريين ونظرائهم من الدول المجاورة لإبرام العقود الداخلية والخارجية التصديرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجناح السوري يخطف أنظار زوار “غولف فود” وعقود تجاره…محمد: تميز المنتج السوري جذب طلبات خمسين وكيل عالمي

يشهد الجناح السوري في معرض “غولف فود” إقبالاً واسعاً، حيث حظيت المنتجات السورية باهتمام كبير ...