الرئيسية » الأخبار » أخبار منوعة » 125 شركة صناعية متخصصة في مهرجان التسوق وحسومات تصل إلى 50%

125 شركة صناعية متخصصة في مهرجان التسوق وحسومات تصل إلى 50%

انطلقت في اللاذقية فعاليات مهرجان التسوق “صنع في سورية” الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة 125 شركة صناعية وطنية متخصصة بالصناعات النسيجية والغذائية والكيميائية والهندسية، وذلك في صالة فندق ألمى بمدينة اللاذقية. ويقدم المهرجان الذي يستمر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري حسومات تصل حتى 50 بالمئة، وتقدم الشركات العارضة منتجات متنوعة.
وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان وعضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي أن استمرار المهرجان عبر 5 سنوات يعكس حرص وإصرار الصناعيين المشاركين على تقديم منتجات بجودة عالية وبسعر التكلفة، إيماناً منهم بأهمية المهرجان في التعريف بالمنتج المحلي وتعزيز ثقة المواطن بهذا المنتج. وأوضح أن إدارة المهرجان مستمرة بتقديم الهدايا لزواره، ومنها ميداليات ذهبية للمتسوقين، إلى جانب العروض والحسومات وحملات التذوق للمنتجات الغذائية طوال فترة المهرجان، إضافة إلى تقديم قسائم شرائية لذوي شهداء الجيش العربي السوري الذين يحملون بطاقات شرف.
وبين قلعجي أن المهرجان يبحث دائماً عن التميز والتنوع لإرضاء زواره وتعريفهم بالمنتجات والشركات الوطنية، ويسعى إلى تنوع المنتجات بما يوفره من سلع أساسية للمواطنين في مكان واحد، فضلاً عن التواصل بين الصناعيين والتجار، معتبراً أن المهرجان وبعد 80 دورة منذ انطلاقته حقق أهدافاً كبيرة في مجال التواصل، الأمر الذي نلمسه من خلال الدورة الحالية باللاذقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غرفة صناعة دمشق: يجب أن يكون للصناعة الوطنية حصة في مشاريع إعادة الإعمار

أكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أن الصناعة الوطنية يجب أن يكون لها ...