الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » (مهرجان صنع وزرع في سورية).. تنوع في المشاركات والمنتجات

(مهرجان صنع وزرع في سورية).. تنوع في المشاركات والمنتجات

تحرص غرفة صناعة دمشق وريفها المنظمة لمهرجان التسوق الشهري على التجديد في كل دورة وتنويع المنتجات المعروضة ومشاركة شركات جديدة إلى جانب تخفيضات الأسعار والحسومات والعروض المقدمة من قبل الشركات المشاركة.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة الـ 79 للمهرجان المقامة في مدينة الجلاء بدمشق 125 شركة إلى جانب أكثر من 35 شركة في الشق الزراعي وحملت الدورة اسماً جديداً (مهرجان صنع وزرع في سورية) بالتعاون مع اتحاد المصدرين.

مندوبة سانا زارت المعرض ورصدت آراء الصناعيين المشاركين والزبائن حيث تبين وجود رضا متبادل من الطرفين حيث أكد المشاركون الجدد في المهرجان أهمية الفرصة التسويقية والترويجية لمنتجاتهم عبر منصة المهرجان وتقديمها مباشرة للجمهور والتعرف على أذواقه والاستماع إلى ملاحظاته.

ضياء الأعجم من شركة مولوي للصناعات الكيماوية (المنظفات) بين أن هناك حسومات ملموسة على منتجات الشركة بنسبة تتراوح بين 25 و35 بالمئة عن السوق إضافة إلى الحرص على تقديم النوعية الجيدة ما أدى لازدياد ثقة المستهلك السوري أكثر فأكثر بصناعته الوطنية منوها بالإقبال الكبير.

براء مريود مدير مبيعات شركة الأنوار للأدوات المنزلة (الكهربائية) بين أن المشاركة هي الأولى مشيراً إلى أن الشركة تقدم منتجات وطنية بهدف تعريف الزوار بها وما هو التطوير الذي طرأ على المنتجات خلال الفترة الماضية .

بدوره لفت حسن مهنا مشارك من محافظة السويداء لشركة (لاتيرنا) للألبسة إلى أن زيارة المهرجان بمثابة متنفس لجميع أفراد العائلة ويتم تقديم تشكيلة سلعية بأسعار منافسة تؤكد أن الصناعة السورية بخير بالرغم من الإرهاب والحصار.

عدد من زوار المهرجان عبروا عن رضاهم تجاه الأسعار المطروحة وانخفاضها مقارنة بسعر السوق إضافة إلى توفر تشكيلة واسعة من السلع الاستهلاكية من المنظفات وأصناف الأطعمة المحفوظة والأطعمة الجافة والمربيات والألبسة والحقائب وبعض منتجات التجميل والإكسسوارات وغيرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خيرات البلاد تجتمع في مكان واحد..”صنع وزرع في سورية” مستمر في تألقه بشهادة المنتجين والزوار

في سياق متابعتنا لأحوال أصحاب الشركات كافة المشاركة في مهرجان ’’صنع وزرع في سورية’’, ورأيهم ...