الرئيسية » فعاليات ونشاطات » أخبار الاتحاد » اتحاد المصدرين و”صناعة دمشق” على أرض مدينة المعارض…وإنجاز دورة متميزة لمعرض دمشق الدولي الهدف!

اتحاد المصدرين و”صناعة دمشق” على أرض مدينة المعارض…وإنجاز دورة متميزة لمعرض دمشق الدولي الهدف!

قام وفد الفعاليات الاقتصادية برئاسة محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوري بجولة تفقدية على مدينة المعارض للاطلاع على آخر تطورات العمل فيما يخص التجهيز لمعرض دمشق الدولي في دورته ال60.
وشارك بالوفد سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها واياد محمد الخازن في اتحاد المصدرين ورئيس القطاع الزراعي وعضو مكتب غرفة صناعة دمشق طلال قلعه جي رئيس الجناح الغذائى وأعضاء مجلس ادارة الغرفة محمد أكرم الحلاق رئيس الجناح الكيميائي والمهندسة وفاء ابو لبدة ونذير الحفار عضو غرفة صناعة دمشق وريفها.
وشملت الجولة صالات العرض للقطاعات الصناعية الأربعة (النسيجية والغذائية والكيميائية والهندسية) التي تشرف عليها الاتحادات و ماتم انجازه في الصالات التابعة للقطاعات .
واطلع الوفد على المساحات المكشوفة التي سيتم تجهيزها للقطاعين (الكيميائي_الهندسي)، حيث سيرافقهم فعاليات مميزة تضفي رونق جديد على المعرض.
وتضمنت الجولة زيارة مطولة لسوق البيع المباشر الذي سيرافق المعرض عبر مهرجان التسوق الشهري العائلي “صنع في سورية” وسيتضمن فعاليات متميزة تسعى لاضفاء اجواء ممتعة للزائرين.
وسيتضمن سوق البيع في المعرض اجنحة خاصة القرطاسيات والمستلزمات المدرسية المتنوعة التي تلبي حاجة الزائرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السواح : فرصة حقيقية للصناعيين ولكل من يرغب بالعمل والاستثمار في سورية

رأى رئيس اتحاد المصدرين السوريين محمد السواح : أنّ المؤتمر الوطني للصناعة امتد في نقاشاته ...