الرئيسية » الأخبار » أخبار منوعة » “السورية للتجارة” تفتتح 4 صالات لتوزيع المواد الغذائية في دوما

“السورية للتجارة” تفتتح 4 صالات لتوزيع المواد الغذائية في دوما

استمراراً للإجراءات الحكومية لدعم الأهالي في الغوطة الشرقية افتتحت المؤسسة السورية للتجارة 4 صالات تحتوي مواد غذائية متنوعة، إضافة للخضراوات والفواكه في مدينة دوما لتأمين احتياجات الأهالي بما يضمن لهم حياة كريمة في هذه المدينة بعد سنوات من انتشار الإرهابيين فيها وحرمان أهلها من أبسط شروط الحياة.

وجهزت المؤسسة السورية للتجارة 4 صالات وفق الشروط المطلوبة والمناسبة في مدينة دوما اليوم وتم تزويدها بأصناف متنوعة من المواد الغذائية والخضراوات والفواكه لتكون جاهزة لتلبية حاجات الأهالي.
وعبر أهالي المدينة عن ارتياحهم للإجراءات التي تتخذها الحكومة عبر مؤسساتها لدعمهم وتحسين أوضاعهم المعيشية وتأمين كل مستلزمات الحياة الكريمة لهم عبر افتتاح المؤسسة السورية للتجارة هذه الصالات واستمرارها في توزيع المواد الغذائية على الأهالي وذلك بالتوازي مع الإجراءات التي تتخذها قوى الأمن الداخلي لتعزيز الأمن والاستقرار في المدينة.

ومنذ الساعات الأولى لإعلان مدينة دوما خالية من الإرهاب في الرابع عشر من الشهر الجاري دخلت سلسلة اجراءات حكومية لدعم أهالي المدينة حيز التنفيذ عبر إرسال عشرات الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية والطبية تم توزيعها على الأهالي مجاناً كما تم نشر عدة مخابز متنقلة وذلك بالتوازي مع دخول ورشات لصيانة وإعادة تأهيل الخدمات في المدينة.
سانا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

71370 جائزة يانصيب لسحب المعرض

أصدرت مديرية اليانصيب في المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية السحب الخاص بالدورة الستين لمعرض دمشق ...