الرئيسية » الأخبار » أخبار منوعة » “صنع في سورية” لغاية 9 الجاري

“صنع في سورية” لغاية 9 الجاري

تستمر فعاليات مهرجان “صنع في سورية” في دورته الخامسة والخمسين الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها في الصالة الرياضية بمدينة طرطوس لغاية التاسع من نيسان الجاري بمشاركة 125 شركة صناعية وتجارية عامة وخاصة بينها السورية للتجارة الذي يعتبر مشاركته مناسبة لعرض منتجات القطاع العام وفق علي سليمان مدير فرع طرطوس.
وتعرض أجنحة المشاركين تشكيلة متنوعة من منتجات المنظفات والصناعات التحويلية والعطورات ومستحضرات التجميل والماكياج والصناعات الغذائية والمتة والقطنيات واللوازم المنزلية والعصرونية والعصائر والمربيات والمعلبات والملبوسات وغيرها. ويقول عضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي المشرف على المهرجان أن الانطلاقة الأولى للمهرجان كانت من هذا المكان، وهذا ما يعطيه خصوصية معينة وبات أبناء طرطوس ينتظرونه كل شهرين مرة، ولاسيما أن هناك حسومات مهمة تصل إلى 50-70% على المعروضات والسلع إلى جانب الحسومات اليومية لافتاً إلى وجود مشاركين جدد دخلوا على خط المهرجان وتقديم عروض مجزية إلى جانب المشاركين التقليديين أو الدائمين. حضر الافتتاح الرفيق مهنا مهنا أمين فرع الحزب والمحافظ صفوان أبو سعدى.
البعث

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جهوزية محطة القدم لنقل المواطنين من وإلى مدينة المعارض حمود: كثفنا الجهود لتحقيق الانسيابية والأمان وتخفيف الأعباء عن الزائرين

ضمن استعدادات وزارة النقل للدورة الستين من معرض دمشق الدولي، وتأمين جميع السبل الكفيلة بوصول ...