الرئيسية » الأخبار » إقتصاد » قلعه جي: المنتجات السورية اصبحت ركن اساسي في معرض كولف فود الدولي المقام بدبي

قلعه جي: المنتجات السورية اصبحت ركن اساسي في معرض كولف فود الدولي المقام بدبي

اعلن المشرف على الجناح السوري في معرض كولف فود الدولي و عضو مكتب غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي ان الشركات الغذائية السورية المشاركة في المعرض انهت تحضيراتها للمشاركة في المعرض الذي ينطلق اليوم الأحد في “مركز دبي التجاري العالمي” بمشاركة أكثر من 5 آلاف عارض من أغلبية دول العالم.

وقال قلعة جي لموقع ان 50 شركة من كبريات الشركات السورية تشارك بالمعرض الذي يعتبر من اضخم المعارض الدولية ويتم من خلاله توقيع الالاف العقود التصديرية بين الدول وكبرى الشركات العالمية .

وأكد قلعه جي أهمية مشاركة الشركات الغذائية السورية في هذا المعرض باعتباره نافذة هامة على الاسواق العالمية لافتا الى ان عدد الشركات المتقدمة للمشاركة في الجناح السوري كان كبيرا ولذلك اجرينا في اتحاد المصدرين وهيئة تنمية الانتاج المحلي ودعم الصادرات قرعة لاختيار الشركات ال23 نظرا لضيق المساحة البالغة 176 مترا مربعا لافتا الى السعي الحثيث في الدورة القادمة لتخصيص الشركات السورية بـ 500 متر لزيادة الشركات المشاركة في هذا المعرض الذي يعد خطوة رئيسة لزيادة صادرات الأغذية السورية لمختلف دول العالم.

وفيما تتنوع اختصاصات الشركات السورية المشاركة بين صناعة الكونسرة والمعلبات بأنواعها والبن والمشروبات الساخنة وزيت الزيتون والبسكويت الحلويات والفواكه المجففة والتوابل ،تبرز شركة “بن حسيب” كأحدى الشركات السورية الرائدة والتي اعتادت المشاركة منذ بدايات انطلاقة المعرض في دوراته الاولى لتقدم في هذه الدورة عددا من منتجاتها الجديدة و الخلطات المتنوعة بعد تغيير امبلاجاتها لتقدمها بشكل جديدة بعدما تعرضت للتزوير في بعض الدول و خاصة تركيا.
اخبارسورية والعالم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة ستقدم دعماً للشحن بشكل مجاني لكل العقود التصديرية على هامش المعرض… خمسة أنواع جديدة من سيارات «سايبا» الإيرانية ستصل سورية خلال شهرين

يتابع وزير الاقتصاد سامر خليل المعرض يومياً، ويؤكد أن معرض هذا العام أكثر تميزاً عن ...