الرئيسية » الأخبار » أخبار منوعة » حلب على موعد مع”معرض دولي” لسبعة أيام في الـ 5 من آيار القادم

حلب على موعد مع”معرض دولي” لسبعة أيام في الـ 5 من آيار القادم

أعلنت شركة “مايس اكسبو” لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن بدء تجهيزاتها لاطلاق فعاليات”معرض حلب الدولي” بعد ثلاثة أشهر فى مدينة حلب بالتعاون مع اتحادات غرف الصناعة والسياحة والتجارة والسورية للتجارة والمؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية واتحاد المصدرين.

وحدد القائمون على تنظيم المعرض خلال مؤتمر إعلامي عقدته الشركة اليوم في فندق الشيراتون بدمشق موعد انعقاد فعاليات “معرض حلب الدولي” في الـ 5 من شهر آيار القادم ولغاية الـ 11 منه على أرض المدينة الرياضية بالحمدانية.

ويرافق فعاليات المعرض برنامج فني متنوع يسلط الضوء على عراقة وأصالة الفن والفلكلور السوري بالإضافة إلى مؤتمر “للاستثمار والإعمار والسياحة” سيقام في فندق شهبا بحلب على مدى ثلاثة أيام موزعة للقطاع الدوائي والنسيجي والزراعي وسيتضمن محاضرات لمتحدثين سوريين وعرب وأجانب للاضاءة على أهم فرص الاستثمار والمشاريع السياحية فى سورية وكيفية إعادة الإعمار بأحدث الطرق والتكنولوجيا.

ويشارك في المعرض شركات محلية وعربية وأجنبية تعمل فى مجال القطاع الغذائي والكيميائي والهندسي والخدمي والسياحي والزراعي والتعليمي والثقافي والتقني والتي قارب عددها إلى الآن 600 شركة والعدد قابل للازدياد كما تم توجيه الدعوة لـ 500 رجل أعمال من الدول العربية لزيارة المعرض.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طبقت بنود الصداقة مع روسيا باحترافية .. وزارة النفط تنجح في قيادة العودة .. وصناعة مؤشرات المستقبل

منذ قدوم الوزير علي غانم إلى قيادة وزارة النفط والثروة المعدنية وتمكنه من إشاعة روح ...