الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » الحكومة تكسب الرهان… أكثر من 230 ألف زائر لمعرض صنع في سورية المقام ببغداد..والصناعيون يطلبون تمديد المعرض للإقبال الكثيف

الحكومة تكسب الرهان… أكثر من 230 ألف زائر لمعرض صنع في سورية المقام ببغداد..والصناعيون يطلبون تمديد المعرض للإقبال الكثيف

بين رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح  أن معرض صنع في سورية للبيع المباشر المقام في بغداد والذي يستمر لغاية 29 من الشهر الجاري، شهد أكثر من 200 ألف زائر إلى الآن مؤكدا أن رقم الزوار في تصاعد مستمر.

 

وبين أن المعرض شهد تحسنا كبيرا وإقبالا في اليوم الخامس من الافتتاح حيث وصل الإقبال عليه بشكل كبير لدرجة أن جميع الزوار يطلبون تمديد المعرض كما أن الشركات الصناعية السورية المشاركة في المعرض والبلغ عددها 193 شركة طلبت تمديد وشحن بضائع إضافية لزيادة الإقبال على المنتجات السورية من الأشقاء العراقيين.

 

وبلغ عدد زوار المعرض وفق ما أكده السواح منذ انطلاقه حتى الأن 232 ألف زائر، الأمر الذي يؤكد نجاح المعرض بشكل كبير والفضل في ذلك يعود لجهود الحكومة في تنشيط الصناعة والإنتاج المحلي، بالإضافة إلى جهود الاتحادات التي عملت على تنظيم المعرض.

 

وأكد أن هذا المعرض يمثل باباً واسعاً فتحته الحكومة للمنتجين وأملا للتوسع الإنتاجي لجميع المنتجات السورية (الصناعية والزراعية) وذلك عبر الاستثمار الذكي لدعم الصادرات والتي تتبعه أعظم الدول المصدرة.

 

وأضاف السواح: كل المنتجين السوريين يشكرون يشكرون القيادة والحكومة ووزارة الاقتصاد والقائمين على هذه الفعاليات لهذا النجاح الباهر في العراق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

توقعات بتجاوز عدد زوار “صنع في سورية” ببغداد المليون وربع المليون زائر

توقع خبير اقتصادي عراقي أن يتجاوز عدد زوار معرض “صنع في سورية” المقام على أرض ...