الرئيسية » فعاليات ونشاطات » أخبار الاتحاد » السواح يكشف عن اتفاق مع الصناعيين السوريين في مصر سيكون له آثار اقتصادية كبيرة مطلع العام الجديد

السواح يكشف عن اتفاق مع الصناعيين السوريين في مصر سيكون له آثار اقتصادية كبيرة مطلع العام الجديد

بين رئيس اتحاد المصدرين السوري محمد السواح، أنه تم الاجتماع مع الصناعيين ورجال الأعمال السوريين في مصر، وتم الاتفاق على تحقيق عدة أهداف سيكون لها أثر اقتصادي كبير مع مطلع العام الجديد.

 

ولفت السواح  أنه تم الاتفاق مع رجال الأعمال السوريين في مصر على إعادة تشغيل معاملهم في سورية، وأن يتم تزويد السوق السورية بالمواد الأولية الصناعية اللازمة والمسموح استيرادها كبديل عن المواد الأولية التي يستوردها الصناعيون السوريون من الدول الأخرى، كما تم الاتفاق على أن يقوموا باستيراد البضائع السورية المسموح استيرادها إلى مصر.

 

وأكد السواح أنه سيقام معرض الصيف للألبسة بتاريخ 1/ 3 / 2018، حيث سيكون حدث اقتصادي بارز جداً وسيضم معرضا لمتممات الإنتاج، وسيشارك به الصناعيون السوريين المتواجدين في مصر، وسيتم افتتاح مراكز لبضائعهم في سورية.

 

مشيرا إلى أن الصناعيين ورجال الأعمال في مصر تعهدوا بإعادة تشغيل معاملهم في سورية، وسيتم ملاحظة ذلك مع بداية العام القادم، وهذا سيكون له منعكس كبير على الحركة الاقتصادية في سورية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السواح يدعو لدعم قطاع الصناعات الغذائية…ويؤكد: منتجاته ستكون الأكثر تصديراً خلال 2018

بين رئيس اتحاد المصدرين السوري، محمد السواح، أن معرض بغداد للبيع المباشر (صنع في سورية) ...