الرئيسية » فعاليات ونشاطات » أخبار الاتحاد » محمد السواح في أيام السلم لم نشهد فعالية بهذا الحجم.. فما بالكم إن جرى تنظيمها خلال الأزمة.. إننا شعب جبار

محمد السواح في أيام السلم لم نشهد فعالية بهذا الحجم.. فما بالكم إن جرى تنظيمها خلال الأزمة.. إننا شعب جبار

قال محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوري ورئيس لجنة القطاع الخاص المشارك في معرض دمشق الدولي لأول مرة في معرض دمشق الدولي يشترك القطاع الخاص بهذا الحجم فقد جرت العادة أن يكون معرض دمشق الدولي عبارة عن أسواق للبيع المباشر لكن هذه المرة تميز بمشاركة خمسة قطاعات (الزراعي والصناعي والهندسي والكيميائي والغذائي والنسيجي )على مساحة 30ألف م2 .

وأضاف  السواح أن هذه الدورة من المعرض التي انطلقت في هذا التوقيت أشبه بعرض اقتصادي كما العروض العسكرية لعرض إمكانياتنا التي استهدفت من الخارج بحملات دعائية “بروغاندا” واظهرت دمار وانهيار في بلدنا.. رسالتنا من خلال معرض دمشق الدولي أننا في أيام ندعو الجميع للاطلاع على الإنجاز المدهش.

لذا ندعو الجميع لزيارة معرض دمشق الدولي للاطلاع على هذا الإنجاز المدهش كيف أعدنا الحياة لمساحة المعرض البالغة مليون ومئتي ألف م2 خلال شهرين.

وأوضح السواح أن القطاعات والشركات المشاركة تتنافس لإبراز أفضل ماعندها فقد دعونا خلال الأيام الأولى للمعرض حوالي 1200-1500 رجل أعمال جديين من 20دولة عربية وأجنبية دعوة كاملة تتضمن تكاليف السفر والإقامة في جالة استثنائية تقوم بها الدول المصدرة الكبرى في العالم كما قدم السيد رئيس الحكومة شحناً مجانياً جواًوبراًوبحراً للعقود التصديرية المبرمة خلال فترة المعرض أيضاً هذه الحالة الاستثنائية تقوم بها الدول المصدرة الكبرى في العالم ما يعني أننا عدنا إلى الخارطة الاقتصادية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“اتحاد المصدرين” يجري القرعةلتوزيع الأجنحة على الشركات المشاركة في معرض،،صنع في سورية،،

عقد اليوم اتحاد المصدرين السّوري اجتماعاً لإجراء “قرعة” توزيع الأجنحة للشركات المشاركة في معرض صنع ...