الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » معرض موداتكس للأزياء و الجلديات ينطلق قريبا في دمشق

معرض موداتكس للأزياء و الجلديات ينطلق قريبا في دمشق

تنطلق في الرابع و العشرين من الشهر الجاري، فعاليات المعرض التخصصي في عالم الأزياء و الجلديات موداتكس، والذي يقام برعاية وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور همام الجزائري ، ويستمر ليومين .

ويقام المعرض في  دمشق، بدعم من اتحاد المصدرين السوري و هيئة تنمية وترويج الصادرات السورية،  وبمشاركة عدد من الشركات العاملة في إنتاج الألبسة و الجلديات بكافة اختصاصاته ..

واكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح في تصريح “لموقع اخبار سوريا والعالم” أن هذا المعرض سيشهد مشاركة كبيرة من الصناعيين السوريين و هو الرابع الذي يقيمه الاتحاد في مجال الألبسة والنسيج داخل سورية والذي بدأ في العام الماضي حيث أقيمت دورتان في دمشق و دورة في اللاذقية، و حققت هذه المعارض نجاحاً جيداً في تنشيط السوق الداخلي الذي يعول عليه في دعم المعامل إلى جانب التصدير.

واشارالسواح، أنَّ الاتحاد مستمر في دعم عملية التصدير، من خلال الاستمرار في إقامة المعارض خارج سورية، و آخرها كان معرض سيريامود، و الذي حقق نجاحا كبيرا سواء لجهة المبيعات، أو عدد الزبائن الذين زاروا المعرض، وتخطت أعدادهم بنسبة جيدة عدد الزوار في الدورات السابقة، وخاصة من العراق .

مشيرا إلى أن الاتحاد يبذل كافة الجهود لزيادة الصادرات السورية إلى إيران و روسيا، من خلال توقيع اتفاقيات جديدة لتسهيل التبادل، وتفعيل ماتم الإتفاق عليه من اعفاءات في فترات سابقة، وخاصة مع إيران متوقعا أن تشه 2000 د الصادرات السورية قفزة كبيرة خلال العام الحالي

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السواح: 100 شركة متخصصة ستشارك في معرض بغداد الدولي …وهدفنا إرجاع حجم الصادرات السورية إلى 10 مليارات دولار سنوياً

أكد محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوريين أن التجهيز لمعرض بغداد الدولي يتم على قدم ...