الرئيسية » فعاليات ونشاطات » المؤتمرات والمعارض » بمشاركة سورية بدأت اليوم فعاليات معرض الغذاء العالمي “غلف فود” العاشر

بمشاركة سورية بدأت اليوم فعاليات معرض الغذاء العالمي “غلف فود” العاشر

بمشاركة سورية بدأت اليوم فعاليات معرض الغذاء العالمي “غلف فود” العاشر الذي يقام في مركز التجارة العالمي بدبي ويستمر خمسة أيام وهو أحد أضخم وأكبر معارض الغذاء في العالم.

2

وتتمثل المشاركة السورية بجناح متميز تبلغ مساحته 174 مترا مربعا ويضم 15 شركة تحت اسم “صنع في سورية “ومعظمها من كبرى الشركات الصناعية السورية.

وأوضح رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح في تصريح لـ سانا أن المشاركة السورية في المعرض تأتي “انسجاما وامتدادا لسياسة الاتحاد الاستراتيجية والمتمثلة في الحضور والمشاركة في المعارض والفعاليات الدولية وتمثيل سورية من خلال عرض منتجات سورية متميزة في جميع المعارض”.

3

وذكر السواح بأن “غلف فود” من أهم المعارض التي تقام بالمنطقة حيث يعد الأبرز والأكثر أهمية للصناعات الغذائية كما يمثل منصة استراتيجية تتيح للمشاركين والبائعين القيام بأنشطة تجارية مباشرة إضافة إلى أنه يعتبر نقطة التقاء مثالية للمصنعين والموزعين والموردين من مختلف أنحاء العالم ممثلين عن جميع القطاعات الرئيسية بمجال تجارة الموارد الغذائية والضيافة.

بدوره أكد إيهاب اسمندر مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات سعي الهيئة من خلال تنظيم مثل هذه المشاركات إلى تحقيق أهداف الهيئة في تقديم الدعم المستمر للصادرات والترويج للمنتجات الوطنية من خلال التعريف بالمنتجات السورية وإيجاد منافذ ومستهلكين جدد لها على المستويين الإقليمي والعالمي.

و”غلف فود” هو أكبر معرض تجاري سنوي للأغذية والضيافة في العالم حيث تتجاوز مساحة المعرض 27 ألف متر مربع ويصل عدد الشركات المشاركة إلى 5000 شركة وزاد عدد زوار المعرض العام الماضي على 84 ألف زائر.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السواح: 100 شركة متخصصة ستشارك في معرض بغداد الدولي …وهدفنا إرجاع حجم الصادرات السورية إلى 10 مليارات دولار سنوياً

أكد محمد السواح رئيس اتحاد المصدرين السوريين أن التجهيز لمعرض بغداد الدولي يتم على قدم ...